الاتحاد يعيد الشنقيطي
صورة التقطت أمس لهارون كمارا مهاجم الاتحاد يمرر الكرة خلال مناورة في التدريب الاتحادي فيما يتحرك زياد المولد المدافع نحوه (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
2020.07.23 | 01:13 am
استعاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، بعد تعافيه من إصابة عضلية.
وشارك اللاعب أمس في التدريبات الجماعية، التي انقسمت إلى فترتين صباحية ومسائية على ملعبي مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة وضمك بالترتيب، ضمن المعسكر الاتحادي في أبها.
ومُنِيَ الشنقيطي بشد عضلي خلال تدريب السبت الماضي، وغاب عن مواجهة القادسية تجريبيًا في اليوم التالي وتدريبي الإثنين والثلاثاء.