تحركات اتحادية تجهز بوني

جدة - فيصل الشريف 2020.07.27 | 01:10 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، بأن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم لا يزال يكثف البرنامج العلاجي للإيفواري ويلفريد بوني، مهاجم الفريق، من أجل تجهيزه قبل مواجهة الديربي أمام الأهلي، في 9 أغسطس المقبل، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشفت المصادر ذاتها عن تأكُّد غياب اللاعب عن المواجهة المقبلة للفريق أمام أبها، في 4 أغسطس، لتعرضه لإصابة في تجريبية القادسية، في 19 يوليو الجاري.
وأظهرت الفحوصات الطبية حاجة بوني إلى برنامج علاجي لمدة أسبوعين، وقد حضر اللاعب أمس في النادي لاستكمال تأهيله تحت إشراف الجهاز الطبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News