الشابي يحرم أبها الراحة

صورة التقطت أمس لعبد الله قيسي لاعب وسط فريق أبها يحاول مراوغة سعيد آل حمسل مدافع نجران في تجربة حسمها الأول لصالحه بهدفين (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.07.28 | 12:42 am

يؤدي فريق أبها الأول لكرة القدم، عصر اليوم، تدريبًا اعتياديًا، على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، رغم خوضه أمس مباراة تجريبية ضد نجران.
وقرر التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، مواصلة التدريبات دون راحة، بداعي قرب موعد استئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحسم الفريق الواقع تاسعًا على سلّم ترتيب الدوري، ثالث تجاربه خلال فترة التوقف، بالانتصار 2ـ0 على نظيره نجران، مكررًا نتيجة مواجهتهما الأولى الأسبوع الماضي.
وسجل هدفي أبها في المباراة، التي احتضنها ملعب نادي ضمك، التونسي فراس شواط، مهاجمه، والمغربي أمين عطوشي، مدافعه، بواقع هدف في كل شوط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News