تجربة نصراوية أمام الرائد
الرياض - بندر العتيبي
2020.07.28 | 12:54 am
يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره الرائد، مساء اليوم، في رابع مبارياته التجريبية قبل استئناف الدوري بديربي الرياض أمام الهلال.
وألزم البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، لاعبيه أمس بحصتين تدريبيتين تناولتا 4 وجبات رئيسة تحت إشراف اختصاصي تغذية، في ثاني أيام المعسكر المغلق للفريق بمقر النادي في الرياض.
وفرض فيتوريا، في الحصة المسائية، مناورات قصيرة بين 3 فرق، وتنفس الصعداء بمشاركة 4 لاعبين عائدين من إصابات مختلفة، هم البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الوسط، ووليد عبد الله، حارس المرمى، ومختار علي، لاعب الوسط، وعبد الله مادو، المدافع. واقتصرت مشاركة علي ومادو على أجزاء من الحصة. ويلعب النصر مع الدرعية غدًا في تجريبية خامسة وأخيرة.