الطائف.. محطة الأخضر الثانية
صورة التقطت أمس الأول لهيرتوج مدرب المنتخب السعودي للشباب يوجه اللاعبين في الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.07.28 | 01:15 am
كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن المنتخب السعودي للشباب سيجري معسكرًا إعداديًا ثانيًا في مدينة الطائف ينطلق في الـ10 من أغسطس حتى الـ27 من الشهر نفسه.
وتقرر أن يستدعي الهولندي دامين هيرتوج، مدرب المنتخب، بشكل مبدئي 28 لاعبًا إلى المعسكر الذي سيكون ثاني المراحل الإعدادية لنهائيات آسيا، أكتوبر المقبل، في أوزبكستان.
وكان الأخضر الشاب اختتم أمس الأول معسكره الإعدادي في مدينة أبها، الذي استمر 27 يومًا، اطلع خلاله الهولندي هيرتوج على أكثر من 50 لاعبًا في حضوره الأولي للإشراف على الأخضر.