العفالق يفوز بوسام الملك عبد العزيز
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.07.28 | 01:18 am
مُنح حسن بن عبد الرحمن العفالق، عضو مجلس إدارة نادي الفتح، وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الثالثة، نظير تبرعه بأحد أعضائه الرئيسة.
من جهتها، قدمت إدارة نادي الفتح ومنسوبوه التهنئة لحسن بن عبد الرحمن العفالق، عضو مجلس الإدارة، لحصوله على وسام الملك عبد العزيز، سائلين المولى عز وجل له دوام الصحة والعافية، وأن يجعل ما نهض به من عمل في موازين أعماله. من جهة أخرى، تجهز إدارة الفتح برنامج الفريق للفترة المقبلة التي تشهد استكمال دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.