الحزم يتدرب في العيد
الرس ـ فهد البطاح
2020.07.30 | 02:00 am
عادت بعثة فريق الحزم الأول لكرة القدم إلى الرس قادمة من المجمعة صباح أمس بعد أداء مباراة تجريبية أمام الفيحاء أمس الأول انتهت بالتعادل 2ـ2.
وأخضع البرازيلي آندري لويز مدرب الفريق اللاعبين إلى تدريبات استرجاعية ولياقية خفيفة في الصالة الرياضية في نادي الفيحاء قبل المغادرة، ومنح اللاعبين راحة اليوم على أن يعودوا إلى التدريبات غدًا أول أيام عيد الأضحى المبارك.
ولعب الحزم أربع مباريات تجريبية بعد استئناف النشاط أمام كل من أحد والبكيرية والتعاون والحزم، فاز في مباراتين وخسر واحدة وتعادل في واحدة.