ثلاثية شبابية

الرياض - علي الحدادي 2020.07.30 | 02:03 am

اختتم فريق الشباب الأول لكرة القدم أمس مبارياته التجريبية استعدادًا لدوري كأس محمد بن سلمان بالفوز على المجزل “درجة أولى” بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي.
وسجل الأهداف، الأرجنتيني جوانكا والسنغالي ديوب ومتعب الحربي، واشرف البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الفريق الجديد الذي وصل أمس، على المباراة من على دكة البدلاء.
ويستهل الشباب مبارياته أمام الوحدة الأربعاء المقبل في جدة ضمن الجولة 23.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News