موسم ممتد.. محليا وقاريا
الرياض ـ الرياضية
2020.07.30 | 02:05 am
يشترك فريقا الهلال والنصر في امتداد موسمهما الكروي إلى ما بعد انتهاء دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في 9 سبتمبر المقبل.
ويستكمل الفريقان في منتصف الشهر ذاته مشواريهما في دوري أبطال آسيا، بعد خوض كل منهما مباراتين في مرحلة المجموعات، التي انطلقت في فبراير الماضي وتوقفت مطلع مارس بسبب انتشار جائحة كورونا.
محليًّا، يواجه الهلال أبها والنصر الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تأجيل الدور في مارس للسبب ذاته.