الهلال يفحص.. ويكتفي باللياقة

صورة التقطت أمس للكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع الهلال لدى خضوعه للفحص في النادي على يد كادر طبي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2020.07.30 | 02:16 am

خضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، صباح أمس، لفحوصات طبية روتينية، داخل صالة الإعداد البدني في النادي، بمعرفة مستشفى المملكة، الراعي الطبي، استعدادًا لاستئناف الموسم.
وفور انتهاء الفحص، اكتفى الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب، بحصة استرجاعية للفريق في الصالة ذاتها، بعد خوض مباراتين تجريبيتين أمس الأول مع الشعلة والرياض.
وتمحورت الحصة حول استخدام أجهزة السير والركض، والدراجة الثابتة، وأدوات التقوية، مع تمارين لياقية خفيفة.
ويستأنف الهلال تدريباته الجماعية اليوم، مع اقتراب مواجهة النصر، المقررة الأربعاء المقبل ضمن الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعادل الفريق “2ـ 2” مع الشعلة، وتغلب “4ـ 0” على الرياض.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News