الدرعية.. بروفة نصراوية ناجحة

الرياض - حواس العايد 2020.07.30 | 02:20 am

اختتم فريق النصر الأول لكرة القدم مبارياته التجريبية استعدادًا لعودة الدوري بالفوز، مساء أمس في ملعبه في الرياض، “2ـ 1” على الدرعية من الدرجة الثانية.
وأحرز خالد الغنام، لاعب الوسط، هدفي النصر، الذي ظهر بتشكيل من اللاعبين غير الأساسيين في معظمه، بعد يوم من مشاركة الأساسيين في تجريبية أمام الرائد انتهت بخسارتهم “2ـ 3”.
ودفع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الأصفر، بمنصور الشمري قلب دفاع في الشوط الثاني من مباراة الدرعية، وأشرك مختار علي، لاعب الوسط، بعد تعافيه من كدمة قوية في الركبة.

وبدأ فيتوريا بنايف الماس وعبد العزيز الجبرين، المحور، في قلب الدفاع، وزجَّ لاحقًا بالشمري إلى جانب الماس، وأعاد الجبرين إلى مركزه الأصلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News