فيتوريا يخفف الجرعة التدريبية
اكتفى فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء أمس، بحصة تدريبية لياقية تكتيكية في أقل من 60 دقيقة، بعد يومٍ من فوزه على الدرعية 2ـ1 في مباراة تجريبية.
وعمد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، إلى تخفيف الجرعة التدريبية، لحماية لاعبيه من التعرض إلى تمزقات عضلية.
وبدا فيتوريا مرتاحًا لاستجابة مختار علي، لاعب الوسط، وعبد الله مادو، المدافع، لبرنامجَي تأهيلهما من إصابتين في الركبة، ومشاركتهما في التدريبات الجماعية. وشارك الأول في 20 دقيقة من مباراة الدرعية، ودخل، مع مادو، المرحلة الأخيرة من التأهيل. مع ذلك، لفتت مصادر خاصة بـ “الرياضية” إلى صعوبة لحاق الثاني بمواجهة الهلال، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ 23 من الدوري. من جهته، واصل خالد الغوينم، لاعب الوسط، أمس تنفيذ برنامج تأهيل داخل عيادة النادي، لتجاوز إصابة عضلية. ومنح فيتوريا الفريق إجازةً اليوم، على أن يستأنف غدًا تحضيراته للديربي. في الوقت ذاته، حثت إدارة الكرة اللاعبين على مواصلة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة خلال أول أيام عيد الأضحى، لتجنب عدوى كورونا.