الهلال يستعد بمناورة وجمل تكتيكية

صورة التقطت أمس لمد الله العليان ظهير أيمن الهلال يسدد الكرة خلال الحصة التدريبية على ملعب النادي في الرياض (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.07.31 | 12:35 am

استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية لديربي الرياض أمام النصر بحصة تدريبية مسائية اعتيادية، تخللتها مناورة على جزءٍ من الملعب.
وفرض الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، عددًا من الجمل التكتيكية خلال التدريب، الذي بدأ بتمارين لياقية، واحتضنه ملعب النادي في الرياض.
وكان الفريق اكتفى، أمس الأول، بتمارين استرجاعية داخل صالة الإعداد البدني، غداة خوض مباراتين تجريبيتين أمام الشعلة والرياض.
ويحصل اللاعبون على إجازة اليوم بمناسبة حلول عيد الأضحى، ويعاودون غدًا التدريبات الجماعية.
وعلى هامش تدريب أمس، كرَّم الفريق الفلبيني جوزيف، اختصاصي العلاج الطبيعي، بعد انتهاء فترة عمله في النادي، التي دامت 21 عامًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News