48 ساعة تفصل بين الحضور والرفض
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.07.31 | 01:26 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن وزارة الرياضة حددت مهلة 48 ساعة لكل نادٍ قبل مباراته من أجل تسجيل الأعضاء الذهبيين الذين يودون حضور مواجهة فريقهم. وأضافت المصادر ذاتها، أن التعميم الذي أرسل أمس إلى مكاتب الوزارة يشمل مع أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أندية دوري الدرجة الأولى والثانية. وخصصت الوزارة مقاعد خاصة، حيث يكون للنادي المستضيف “20” شخصًا، والنادي الضيف “10” أشخاص، وكذلك لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وأندية الدرجة الثانية، بحيث يكون للنادي المستضيف “10” أشخاص مقابل 5 مقاعد للضيف.