«الفنية» تعيد جوائز الدوري
الرياض ـ الرياضية
2020.07.31 | 01:27 am
كشفت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن إعادة توزيع جائزة الرابطة الشهرية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا منذ منتصف مارس الماضي، جاء ذلك في بيانها أمس. وجاء التوزيع الجديد الذي حددته اللجنة مع استئناف الدوري، لتضم مباريات الجولتين 21 و22 والتي جرت في مارس الماضي، مع مواجهات الجولة 23 والتي ستُجرى في بداية أغسطس المقبل، ليتم الإعلان بعدها عن الفائزين بجائزة مارس.