|


الاتفاق يقتنص نقاط العدالة

الأحساء - الرياضية 2020.08.05 | 10:44 pm

تغلب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الأربعاء، على مضيفه العدالة 1-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ9، في حين تجمد رصيد العدالة على 17 نقطة في المركز الأخير، وباتت مهمته في البقاء صعبة.
وأحرز المدافع سعيد الربيعي هدف الاتفاق الوحيد في المباراة عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.
الاتفاق بدأ المباراة بضغط هجومي على مرمى العدالة واستطاع تهديد مرماه بعدة فرص لم يكتب لها النجاح حتى حضرت الدقيقة 38 عندما استغل الاتفاق كرة زاوية نفذها محمد الكويكبي بطريقة رائعة لتجد رأس المدافع سعيد الربيعي الذي أسكنها في شباك فريق العدالة معلناً تقدم الضيوف في المباراة وينتهي الشوط الأول على ذات النتيجة.
في الشوط الثاني، لم يتغير الكثير حيث واصل لاعبو الاتفاق سيطرتهم على المباراة وتهديد مرمى العدالة الذي اكتفى لاعبوه بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم يتحصلو على الكثير منها، واستطاع لاعبو الاتفاق فرض سيطرتهم على وسط الملعب ومنع مرتدات لاعبي العدالة، ولم تفلح تغييرات الإيطالي جيوفاني سوليناس مدرب العدالة مع بداية الشوط الثاني في تغيير شكل الفريق االذي استسلم للهجمات الاتفاقية المتكررة، التي واجهت تألق حارس العدالة، لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بهدف وحيد.
هذا، ويحل العدالة ضيفا على الحزم الإثنين 10 أغسطس، في حين يستضيف الاتفاق نظيره الفيحاء الأحد 9 أغسطس.