|


العدالة يتنفس على حساب الحزم

الرس- الرياضية 2020.08.10 | 09:12 pm

حصد فريق العدالة الأول لكرة القدم 3 نقاط مهمة في طريقه نحو البقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما قلب تأخره بهدف أمام مضيفه الحزم إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعتهما، الإثنين على ملعب الرس ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدفي العدالة المدغشقري كارلوس أندريا (63)، ورياض شراحيلي (75)، فيما أحرز للحزم السويدي كارلوس ستراندبيرج (24).
النتيجة رفعت رصيد العدالة إلى 20 نقطة ولازال في المركز الأخير، فيما بقي الحزم داخل دائرة الخطر برصيد 24 نقطة في المركز الثاني عشر.
جاءت بداية المباراة مثيرة عندما احتسب الإستوني كريستو توهفر حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الحزم؛ لكنه تراجع عن قراره بعد أن عاد إلى تقنية الـ "VAR" عند الدقيقة (8)، ليواصل أصحاب الأرض ضغطهم ويتمكن من افتتاح التسجيل بواسطة السويدي كارلوس ستراندبيرج عند الدقيقة (24) انتهى عليه الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، كان إدريس فتوحي قريباً من تعزيز تقدم فريقه الحزم لكن الحارس على المزيدي أبعد الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض.
وجاء رد العدالة سريعاً من رأسية المدغشقري كارلوس اندرية الذي كاد أن يعادل النتيجة لولا براعة الحارس الجزائري مليك عسلة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ولكن هذه المرة مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة(63)
وواصل الضيوف ضغطهم حتى تمكنوا تعزيز تفوقهم بهدف ثاني من البديل رياض شراحيلي عند الدقيقة 75.
وحرمت العارضة أصحاب الأرض من إدراك التعادل عندما تصدت لرأسية موسى كما تمكن على المزيدي من منع فرصة في ذات التوقيت ليحافظ على فوز فريقه بهدفين مقابل هدف.
هذا، ويحل الحزم ضيفاً على الرائد يوم الجمعة المقبل بينما يستضيف العدالة نظيره الهلال السبت ضمن الجولة الـ25 من الدوري المحلي.