|


الفيحاء والشباب يعطلان بعضهما بالتعادل

المجمعة - الرياضية 2020.08.14 | 08:42 pm

عثر الفيحاء والشباب بعضيهما بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن المرحلة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، حيث لم ينجح أهل الدار في تحقيق انتصار يعزز تواجدهم في مناطق الدفء، ولم يتمكن الضيوف من إحراز انتصار يدفعهم نحو بطاقة الصعود إلى دوري أبطال آسيا.
وعلى رغم الاكتفاء بالتعادل، إلا أن الفيحاء نجح في نيل أول نقطة له بعد التوقف، إذ خسر مباراتيه السابقتين في أعقاب الاستئناف أمام الفتح والاتفاق توالياً، ليرفع رصيده بالتعادل الجمعة، إلى 28 نقطة في المركز الـ11، بينما توقفت انتصارات الشباب الذي فاز على التعاون والوحدة الجولتين الماضيتين، ليتعطل في رحلة التنافس على مقعد يؤهل إلى الاستحقاق القاري، حيث بلغ النقطة الـ38 في المركز السابع، متراجعاً بعد فوز الرائد أمام الحزم، ووصوله بالتالي إلى النقطة الـ39.
وبدأ أصحاب أكثر رغبة في التسجيل خلال الشوط الأول، وكانت محاولاتهم أكثر وضوحاً من الضيف، وتمكن أندرياتسيما من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 16، ولكن الحكم عاد إلى تقنية «VAR»، ثم ألغى الهدف.
ولكن جموح الفريق البرتقالي كان كبيراً، ونجح بالفعل في التقدم عبر صامويل أوسو في الدقيقة 33، إلا أن ذلك الهدف أيقض الفريق العاصمي، وفي الشوط الثاني، استطاع إدراك التعديل عبر دانيلو أسبريا لاعب الفيحاء السابق، وذلك في الدقيقة 57.
ويستضيف الفريق الفيحاوي نظيره ضمك الخميس المقبل، ضمن المرحلة الـ26 من الدوري في المجمعة الـ19 من أغسطس، بينما يتعين على الشباب المغادرة إلى بريدة لملاقاة الرائد الخميس المقبل الـ20 من الشهر الجاري.