|


المغرب.. «كورونا» يؤجل ديربي الوداد والرجاء

الرباط ـ رويترز 2020.08.25 | 01:41 am

قررت رابطة أندية المحترفين لكرة القدم في المغرب اليوم الاثنين تأجيل ثلاث مباريات بينها القمة التقليدية بين الوداد والرجاء يوم الأربعاء.
وقالت الرابطة في بيان إن نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الوداد كشفت عن إصابة مجموعة من لاعبيه "مما يستوجب وضعهم في العزل الصحي كما ينص على ذلك البروتوكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة".
وهذه رابع مباراة يتم تأجيلها للوداد والثالثة للرجاء الذي يتصدر مع ذلك الدوري برصيد 45 نقطة من 22 مباراة بفارق خمس نقاط عن الوداد الذي لعب 21 مباراة ومولودية وجدة الذي خاض 24 مباراة ونهضة بركان الذي لعب 22 مباراة.
وتأجلت أيضاً مباراة نهضة بركان وضيفه الجيش الملكي. وطلب اتحاد طنجة، الذي لم يلعب أي مباراة منذ استئناف المسابقة، تأجيل مباراته مع نهضة الزمامرة رغم شفاء جميع لاعبيه لكي يحصل على فرصة للاستعداد.
وكانت الرابطة أعلنت يوم الأحد تأجيل مباراة سريع واد زم و حسنية أغادير التي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى موعد لاحق بسبب إصابة لاعب بفيروس كورونا.
وأعلن سريع واد زم في وقت سابق عقب المسحة الطبية الأخيرة إصابة أحد لاعبيه مما فرض خضوع باقي اللاعبين والطاقم الفني للعزل الصحي تبعا للبروتوكول الصحي الذي أقرته السلطات المختصة مما فرض تأجيل ثاني مباراة لسريع واد زم.
وشارك اللاعب المصاب يوم السبت في مباراة فريقه أمام أولمبيك أسفي حيث برر فريق سريع واد زم ذلك بوصول نتائج المسحة الطبية في نفس توقيت المباراة.