2020-09-05 | 21:40

الحزم.. نقاط الكبار لا تكفي

الحزم.. نقاط الكبار لا تكفي
الرس- الرياضية
مشاركة الخبر      

لم تشفع 11 نقطة كسبها فريق الحزم الأول لكرة القدم، من أمام كبار فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "النصر الاتحاد الأهلي والهلال" في بقاء الفريق القصيمي ضمن مصاف أندية دوري الأضواء.
وودع الحزم دوري المحترفين رسمياً، قبل جولة على نهايته، عندما خسر أمام الشباب بهدف في الجولة الـ29 لتكون الخسارة رقم 16 له في الدوري مقابل 7 انتصارات و6 تعادلات.
وفجر الحزم أولى مفاجآت الدوري بإسقاط النصر حامل اللقب بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة، كما تمكن من هزيمة قطبي جدة "الاتحاد والأهلي"، حيث فاز على الاتحاد في جدة ضمن الجولة السادسة، وتمكن من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة.
وأمام الهلال تمكن الفريق القصيمي من خطف نقطة بالتعادل معه 1-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الرس ضمن مباريات الجولة الـ 13، إضافة إلى تعادله مع الاتحاد بهدف لكل منهما في الدور الثاني على ملعبه، وبذلك يكون الحزم قد جمع 11 نقطة أمام الأندية الكبيرة.
وخلال هذا الموسم تعاقب على قيادة الدفة الفنية للفريق، كل من الروماني دانيال إيسايلا الذي تمت إقالته بعد التعادل أمام، وتعين البرازيلي لويز بديلًا له الذي أكمل بدوره الموسم حتى هبوط الفريق للدرجة الأولى.
وبعد خوضه 29 مباراة سجل لاعبو الحزم 40 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 59 هدفاً، ويلاحظ نسبة الأهداف العالية التي حققها لاعبو الفريق، مقارنة في وضعه في جدول الترتيب، فيما يعد خط الدفاع ثاني أسوأ خط دفاع بعد العدالة.
وجمع الحزم 10 نقاط في الدور الثاني لمسابقة حتى قبل مباراة على النهاية، بينما خسر الفريق 6 مباريات بعد استئناف الدوري، ولم يفز إلا في مباراة واحدة فقط أمام أبها بهدفين دون مقابل.

الحزم.. نقاط الكبار لا تكفي