|


الشلهوب فضل السرية.. والتفاعل 4.2 مليون

120 دقيقة تجهز فيديو الاعتزال

الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.09.12 | 12:26 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن فيديو اعتزال محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، تم تصويره بسرية تامة مساء الإثنين الماضي، حيث حرص اللاعب على ألا يتسرب المقطع، لرغبته في عدم إفساد فرحة زملائه بالفوز بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأضافت أن تصوير الفيديو استمر ساعتين متتاليتين، بعد إعادته أكثر من مرة، من أجل إجادة ابنتيه البندري وعزيزة دورهما بالشكل المطلوب، مبينة أن الشلهوب هو من اقترح سيناريو مشاركتهما لارتباطه الكبير بهما.
وأشارت إلى أن أبرز الصعوبات في تجهيز الفيديو تمثلت في قرار قائد الهلال المتأخر بالاعتزال، ولرغبته إعلان ذلك قبل سفر الفريق للمشاركة في البطولة الآسيوية، حيث بذل المركز الإعلامي في النادي مجهودًا كبيرًا، من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب وإعداد المحتوى الخاص بحسابات النادي.
وأكدت أن الشلهوب فضل أن يكون الفيديو مختصرًا “31 ثانية”، وتجسيد دور تركه اللعب، من أجل التفرغ لعائلته في المرحلة المقبلة، من خلال عبارة البندري” يلا يابابا”.
وحظي الفيديو بتفاعل كبير في منصات الدولي السابق، حيث بلغت مشاهداته 3.9 مليون خلال 20 ساعة فقط، كما حققت التدوينة تفاعلاً قياسيًّا في الطائر الأزرق وإنستجرام، حيث حظيت بأكثر من 100 ألف تفضيل و85 ألف رتويت و41 ألف تعليق.
وكان اللاعب تصدر الترند السعودي بـ 70 ألف تغريدة، فيما ودعه جميع زملائه في النادي الأزرق من خلال استرجاع ذكرياتهم معه.


120 دقيقة
تجهز فيديو الاعتزال

120 دقيقة
تجهز فيديو الاعتزال