2020-09-19 | 20:52

«الآسيوي» يوافق على تغيير فندق الهلال

«الآسيوي» يوافق على تغيير فندق الهلال
الرياض - حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

تحصلت إدارة كرة القدم في نادي الهلال، على الموافقة من الاتحاد الآسيوي، بشأن نقل مقر بعثة الفريق حالياً، إلى آخر، بعد تعدد الإصابات بين عناصر الأزرق بفيروس كورونا المستجد، خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2020.
وجاء طلب إدارة فريق كرة القدم بالهلال، بناءً على تقارير الجهاز الطبي، الذي يجد أن مقر سكن جديد يشتمل على وسائل تهوية كافية، وأكبر في مساحته من الفندق الحالي، وأقل كثافة للسكان، يعد حل أفضل للفريق في الأوضاع الراهنة.
وبلغ عدد المصابين لدى حامل اللقب، 14 حالة بالفيروس المنتشر عالمياً، 12 منها للاعبين، وأخرى لسعود كريري مدير الفريق الأول لكرة القدم، وأخرى لأحد المعالجين.
وضمت قائمة عناصر الهلال المعزولين حالياً، سلمان الفرج، ومحمد البريك، وعبدالله الجدعاني، وصالح الشهري، ومحمد الواكد، ونواف العابد، ونواف الغامدي، وحمد العبدان، وياسر الشهراني، وعبدالله الحافظ، وسيباستيان جيوفينكو، وسالم الدوسري.
ويحتاج الهلال نقطة وحيدة في مجموعته الثانية ليصعد إلى دور الـ16، حيث يتصدر برصيد 10 نقاط، ويلاقي شاهر خودرو الإيراني، الأحد، في الجولة الخامسة من البطولة القارية، ولن يواجه الأزرق مخاطر أخرى باحتمالية إصابة الحارس الأساسي أو غيابه لأي سبب، بعد أن تم تسجيل عبدالله البيشي وأحمد الجبيع ثنائي الحراسة بدلاً من نواف الغامدي ومحمد الواكد.