2020-09-19 | 20:25

الهلال.. 24 حالة كورونا.. وطلب تأجيل مباراة الإيراني

الهلال.. 24 حالة كورونا.. وطلب تأجيل مباراة الإيراني
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تقدمت إدارة نادي الهلال بطلب تأجيل مباراته أمام شاهر خودرو الإيراني، المقرر إقامتها، الأحد، ضمن المرحلة الخامسة من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد ظهور 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بعثته المتواجدة حالياً في قطر، ليصل إجمالي الحالات إلى 24.
جاء ذلك في بيان أصدرته الإدارة الزرقاء، السبت، جاء فيه:« طالب مجلس الإدارة الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة شاهر خودرو الإيراني الأحد، بعد أن أوضحت الفحوص التي أجرتها بعثة الهلال إصابة 10 أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا بينهم الثلاثي علي البليهي، ومتعب المفرج وبافيتيمبي جوميز».
وأضاف:« كما أن الإصابات شملت أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وبينهم كرستيان، وماثيو، وباولو، وأحمد موسى، وبدر الخطيب، وأوسكار، وفيكتور، ليصل إجمالي عدد اللاعبين المصابين بكورونا 15 لاعباً».
وانضم بذلك الثلاثي الجديد، إلى زملائهم الـ12 المصابين، ليصبح العدد الكامل للمعزولين من اللاعبين 15، كان آخرهم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، وسالم الدوسري، الذين اتضحت نتائج فحوصاتهم منتصف المساء.
وتأتي الإصابات الجديدة، قبل يوم واحد من مباراة شاهر خودرو الإيراني، الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2020، مع غياب للمدرب، وأحد أفراد الجهاز الطبي، وسبقهم عدد من العناصر، وسعود كريري مدير الفريق.
ويواجه حامل اللقب مصاعب تعرض عناصره لإصابات بالفيروس منذ وصوله إلى قطر، لاستئناف مباريات البطولة القارية بعد التوقف السابق بسبب الوباء المتفشي حول العالم.