|


مدير إعلام العين يتحدث عن تحضيرات مواكبة مرحلة المحترفين

الزهراني: تفاعلنا تاريخي

حوار: حسن ذيبان 2020.09.22 | 01:21 am

حظيت حسابات نادي العين على منصات التواصل الاجتماعي بتفاعل كبير بعد تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضح أحمد الزهراني مدير المركز الإعلامي في حواره مع “الرياضية”، أن التفاعل بعد التأهل كان تاريخيًا وغير مسبوق.
وأشار إلى أنهم بدؤوا التحضير لمرحلة دوري المحترفين من أجل تقديم محتوى مميز، وتنشيط جميع منصات النادي التي انحسر نشاطها في الفترة الماضية لقلة العاملين في المركز.
01
كيف ترى التفاعل مع الحساب بعد الصعود؟

حسابنا حقق تفاعلًا غير مسبوق في تاريخه، إذ شهد حركة نشطة من قبل الجماهير بشكل كبير سواء من حيث التفاعل مع التغريدات أو المتابعين.
02
وكم عدد المتابعين الجدد؟
بلغ عدد المتابعين الجدد 11 ألفًا، ليصل المجموع 33.4 ألف، إذ إن ما جمعناه من متابعين خلال 24 ساعة، يوازي نصف ما جمعناه منذ تأسيس الحساب في 2014.
03
هل مركزكم جاهز لمواكبة مرحلة المحترفين؟
الوضع في دوري المحترفين يحتاج إلى عمل مختلف تمامًا عن الأولى من حيث المحتوى وتنوع وسائل النشر، وهو ما نعمل عليه منذ الآن، إذ نريد أن نظهر بشكل يرضي تطلعات جماهيرنا ويواكب المنافسة الأولى في السعودية.
04
وهل لديكم العناصر والوسائل التي تحقق ذلك؟
حاليًا يعمل في المركز 3 أشخاص فقط وهو عدد غير كافٍ ونسعى إلى استقطاب كفاءات جديدة، إلى جانب المعينات التي ننفذ من خلالها خططنا على أرض الواقع.
05
هل لديكم حسابات في منصات أخرى أم تويتر فقط؟
تويتر هو المنصة الرئيسة ولكننا موجودون في إنستجرام وسناب شات ويوتيوب بشكل أقل نظرًا لقلة عدد العاملين في المركز الإعلامي، ولكن في الفترة المقبلة سيكون هناك تفعيل كبير لجميع المنصات.
06
ألا تخشون أن يكون تفاعل الجماهير لحظيًا فقط؟
التفاعل الأكبر كان بعد الصعود رسميًا، ولكن في الشهر الأخير كانت أرقام التفاعل متصاعدة إذ بلغ ظهور الـ90 تغريدة التي نشرناها 14 مليونًا إلى جانب 400 ألف زيارة للملف الشخصي وهذه الأرقام تؤكد أن التفاعل سيتواصل.
07
هل للنادي الإمكانات لتطبيق خططك؟
إدارة النادي تعتني كثيرًا بالجانب الإعلامي وهو ما يجعلنا مطمئنين بقدرتنا على وضع خططنا موضع التنفيذ لنواكب المرحلة المقبلة.