|


الاتفاق يخسر الكويكبي أمام الاتحاد والعين

الدمام- الرياضية 2020.10.13 | 09:07 pm

أعلن نادي الاتفاق غياب محمد الكويكبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أسابيع، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته في عضلة "السمانة"، ما يعني غيابه عن مواجهتي الاتحاد والعين في الجولتين الأولى والثانية من الموسم الجديد.
وكشفت الفحوصات الطبية عن إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الثانية يحتاج على إثرها إلى برنامج تأهيلي يمتد لـ3 أسابيع، بعدها سيخضع الكويكبي إلى فحوصات طبية للتأكد من مدى شفائه قبل البدء في البرنامج اللياقي.
من جهة ثانية، أكد كبار الداعمين من أعضاء نادي الاتفاق الذهبيين دعهم للفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء دعم الذهبيون من خلال اجتماع برئاسة عبدالرحمن الراشد وخالد الدبل رئيس النادي، بخالد العطوي مدرب الفريق، حيث ناقش الاجتماع أبرز الملفات المتعلقة بالبيت الاتفاقي والإطلاع على استعدادات الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل ودعم مسيرته.
والتقى الذهبيون باللاعبين مشيدين بعطائهم وبمايقدمونه للفريق، خاصة في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي فيما أكد العطوي أن لديه الكثير لاستكمال مشروع بناء الاتفاق والتي ظهرت ملامحة في الفترة الأخيرة بشكل واضح قائلاً: "بداية موسم خير اتمناه لكم، وبإذن الله نتوجه بمركز متقدم".
ميدانياً، رفع الفريق استعداداته، الثلاثاء بتدريب على فترتين صباحية ومسائية تحضيراً لمواجهة الاتحاد في جدة مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 202‪1-2020‪