2020-10-25 | 01:16

العابد يغادر الهلال بعد 16 لقبا

العابد يغادر الهلال بعد 16 لقبا
الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أنهى نواف العابد مسيرته الكروية مع فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد 11 عاماً، تدرج قبلها في المراحل السنية المختلفة في النادي العاصمي، ليبدأ مسيرة جديدة مع نادي الشباب.
ومنذ بزوغه الكروي مع النادي الأزرق توج صاحب الـ30 عاماً مع ناديه بـ 16 بطولة أبرزها دوري أبطال آسيا 2019، وحاز على بطولة الدوري 5 مرات وكأس خادم الحرمين الشريفين موسمي 2015، 2017، كما توج مع الهلال بلقب كأس ولي العهد 6 مرات، والسوبر السعودي مرتين.
وخاض صاحب القميص "24" مع الهلال أكثر من 135 مباراة سجل خلالها العديد من الأهداف الحاسمة، وفضل اللاعب إعلان رحيله من الفريق عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
من خلال رسالة وداع مؤثرة قال فيها: "جماهير الهلال الوفية.. اليوم اختتم مشواري في النادي الذي جعلني لاعباً محترفاً، أغادركم اليوم حاملاً ذكريات ودروس لا تحصى تعلمتها بين عائلتي".
وتابع في رسالته: "هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري، وأتمنى لنادي الهلال كامل التوفيق والنجاحات".
وأضاف: "أتقدم بجزيل الشكر لجميع رؤوساء الهلال وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين، وأخيراً شكراً لكل مشجع ساندني وهتف باسمي، لن أنساكم ما حييت".
وقبل إنهاء مسيرته مع الهلال عانى اللاعب كثيراً من المشاركات المتقطعة مع الفريق، حيث بدأ عليه الاستياء أكثر من مرة بسبب إصاباته المتكررة التي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع زملائه في كثير من المباريات خلال المواسم الثلاث الأخيرة.
يذكر أن نادي الشباب ضم العابد لمدة 3 أعوام بعد أن اتفق مع نظيره الهلال على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب.