2020-10-26 | 19:59

«حلم أبها» يصطدم بالهلال

«حلم أبها» يصطدم بالهلال
الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

تتجدد مواجهة فريق الهلال الأول لكرة القدم، نظيره أبها، الثلاثاء، بعد أقل من من أسبوع على تعادلهما في دوري المحترفين، وتأتي هذه المرة لحساب نصف نهائي كأس الملك على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
واستعاد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال قبل المواجهة خدمات سلمان الفرج قائد الفريق، الذي عاد إلى التدريبات خلال الأيام الماضية، وربما تشهد المواجهة أيضاً مشاركة عبدالله عطيف العائد من إصابة الرباط الصليبي.
ومن المتوقع أن يدفع المدرب الروماني بكافة أوراقه وعناصره الأساسية في المباراة يتقدمهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري، اللذان فضل عدم مشاركتهما بصفة أساسية في مواجهة الدوري الأسبوع الماضي.
وبلغ الهلال نصف نهائي كأس الملك بعد تجاوزه فريق عرعر في الدور الـ64، ومن ثم الجبلين في الدور الـ32، بينما تغلب في دور الـ16على الفيصلي، وفي ربع النهائي تجاوز الاتفاق.
ويسعى أزرق العاصمة إلى استعادة اللقب الذي فقده في النسخة الماضية أمام التعاون بعد أن توج به في النسخة قبل الماضية على حساب الأهلي.
في الجانب الآخر يسعى فريق أبها إلى مواصلة مغامراته في المسابقة، وكتابة التاريخ، حيث يأمل في تجاوز العقبة الهلالية ليصل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.
ويأمل المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي في أن يسجل اسمه بحروف من ذهب في سجلات النادي الجنوبي ويقوده لبلوغ النهائي "الحلم" للمرة الأولى في تاريخه.
ويدخل الشابي المباراة بميزة اكتمال صفوف الفريق وجاهزية جميع لاعبيه لتحقيق الانتصار على الهلال خصوصاً أن فريقه نجح في الخروج بنتيجة التعادل أمامه 1-1 الأسبوع الماضي، في الدوري وهو مايجعل الأبهاويين يطمعون في تحقيق الانتصار على الفريق العاصمي في معقله.
وتأهل أبها إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي بعد تغلبه على القيصومة في الدور الـ64، ومن ثم تجاوز العربي في دور الـ32، واستطاع إقصاء التعاون "حامل اللقب" في دور الـ16، وفي ربع النهائي تجاوز عقبة الفتح.
وينتظر الفائز من فريقا الهلال وأبها ملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي والنصر التي تلعب في ذات اليوم.