2020-10-26 | 21:45

الريال لتصحيح المسار أمام مونشنجلادباخ

الريال لتصحيح المسار أمام مونشنجلادباخ
مدريد- الفرنسية
مشاركة الخبر      

سيحاول ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم (13) تحاشي خسارة ثانية توالياً في مستهل مشواره القاري، وذلك عندما يحل ضيفاً على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية الثلاثاء.
وسقط الفريق الملكي على ملعبه بصورة مفاجئة أمام شاختار دانييتسك الأوكراني 2-3 في مباراة أراح خلالها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعض لاعبي الصف الاول في الشوط الاول الذي تخلف فيه 0-3، قبل أن يزج بهم في الثاني من دون أن ينجح في الخروج ولو بنقطة واحدة.
لكن مدريد يدخل المباراة منتشياً بفوزه في الكلاسيكو على غريمه التقليدي برشلونة 3-1 في عقر دار الأخير ملعب كامب نو.
وأمل قائد الفريق وقطب دفاعه سيرخيو راموس أن يكون فريقه خرج من الأزمة المرحلية التي مر بها بعد الفوز اللافت على الفريق الكاتالوني السبت بقوله "دائماً ما يمر أي فريق خلال الموسم بفترة سيئة ونأمل أن تكون هذه الأزمة استمرت أسبوعاً لا أكثر".
أما زيدان الذي قاد ريال مدريد إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات توالياً من 2016 إلى 2018 وإلى لقب الدوري المحلي الموسم الفائت، فأكد ثقته بلاعبي فريقه بقوله "لقد فزت بالكثير من الألقاب مع هؤلاء اللاعبين، وسأبقى معهم إلى النهاية".
وكان زيدان اعترف بمسؤوليته عن الخسارتين أمام قادش وشاختار بقوله "لطالما قمت بانتقاد ذاتي دائماً، إنه الحافز الذي يدفعني إلى التطوير. بعد الخسارة، كل الانتقادات تصب عليك كونك المدرب وهذا أمر طبيعي".
وأعرب زيدان عن سعادته بعودة نجمه البلجيكي إدين هازار إلى التشكيلة بعد تعافيه من الإصابة العضلية في الفخذ التي كان تعرض لها في إياب ثمن النهائي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي (1-2) في أغسطس الماضي، واعتبرها "إيجابية جداً".