الفخذ يُلزم النجعي العيادة

خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2020.10.29 | 02:44 am

ينفذ مهند النجعي، محور فريق ضمك الأول لكرة القدم، جلسات استشفائية داخل عيادة ناديه، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، لتجاوز إصابةٍ في فخذ ساقه اليمنى.
ويعاني النجعي شدًّا عضليًا في الفخذ، منذ انتهاء مباراة فريقه أمام القادسية، الجمعة الماضي في الدوري.
ولا يستبعد الجهاز الفني افتقاده أمام الهلال بعد غدٍ في الجولة الثالثة، نظرًا لمواصلته الجلسات حتى مساء أمس. وكان الجزائري نور الدين زكري، المدرب، عوّض النجعي بمهند فلاتة، في الدقيقة 74 من مباراة القادسية، التي انتهت بفوز الأخير “2ـ1” على أرضه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News