الاتفاق.. مناورة ومغادرة
الدمام ـ الرياضية
2020.10.30 | 12:36 am
ركز خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على الجوانب الهجومية خلال التدريبات، أمس، استعدادًا لمواجهة أبها، غدًا، في “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل العطوي التدريبات بمحاضرة فنية شرح من خلالها الخطط التي ينوي اتباعها في مباراة أبها، وبعدها أخضع لاعبيه إلى تدريبات لياقية، ومن ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين، لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ثم خاض الفريق مناورة على كامل الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة.