الموسى جاهز.. عشاء يجمع الأهلاويين
جدة ـ أحمد اللوقان
2020.10.30 | 12:52 am
نظمت إدارة النادي الأهلي مأدبة عشاء، بعد نهاية التدريبات التي جرت، أمس، على ملعب النادي، لرفع الروح المعنوية للاعبين، قبل مواجهة الاتحاد غدًا، في “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وعمد الصربي فلادان إلى إخضاع اللاعبين لاختبار السرعات قبل أن يفرض مناورة على كامل الملعب، لكنه لم يعتمد التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء.
من جهة أخرى، كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن مشاركة نوح الموسى، لاعب الفريق، أمام الاتحاد في يد الصربي فلادان بعد أن أصبح جاهزًا لياقيًّا وفنيًّا.
وانضم الموسى إلى التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع، بعد فترة غياب طويلة بسبب تعرضه لإصابة “الفتاق” خضع بسببها لعملية جراحية.
ويجري الفريق تدريبه الأخير اليوم، قبل الدخول في معسكر المباراة.