بقير يفحص.. والشابي يترقب
أبها ـ حسن ذيبان
2020.10.30 | 02:16 am
انتظر التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، للاطّلاع على نتائج فحوصات خضع لها التونسي سعد بقير، لاعب الوسط، صباحًا، على موضع إصابته في مفصل القدم.
وشملت فحوصات بقير، التي جرت في المستشفى السعودي- الألماني في مدينة أبها، كشفًا بالأشعة.
ورافقه، خلالها، الدكتور خالد غريسة، طبيب النادي.
وحتى وقت إعداد الخبر، لم تكن النتائج ظهرت بعد.
فيما غاب اللاعب، أمس، عن التدريبات، لليوم الثاني على التوالي، ما يشكك، وفقًا لمصادر “الرياضية”، في إمكانية مشاركته أمام الاتفاق، غدًا في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأصيب بقير أمام الهلال، الذي تغلب على فريقه (2ـ 0) الثلاثاء الماضي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.