الأخضر يكرر الانتصار
صورة التقطت أمس لسلطان العنزي لاعب وسط المنتخب السعودي تحت 19 عاما يحتفل بهدف التعادل في مرمى المنتخب البحريني، في المباراة التجريبية التي احتضنها ملعب نادي النهضة (المركز الإعلامي - اتحاد القدم السعودي)
الرياض - مازن العسرج
2020.10.30 | 02:16 am
كرر المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا، تفوقه على نظيره البحريني، بالفوز عليه “2ـ 1”، تجريبيًّا، أمس، على ملعب نادي النهضة في الدمام، ضمن تحضيراتهما لكأس آسيا لفئتهما السنية.
وتقدم الضيف في الدقيقة 22، لكن سلطان العنزي تعادل للأخضر في الدقيقة 34. وتكفل محمد مران بهدف الانتصار في الدقيقة 77. كان المنتخب السعودي، الذي يدربه صالح المحمدي، تغلب على المنافس ذاته “2ـ 0” الإثنين الماضي، في تجريبية على ملعب عبد الله الدبل في نادي الاتفاق. وينهي الأخضر اليوم معسكره التدريبي في الدمام، الذي بدأ في 18 أكتوبر الجاري.