الاتفاق يعلن جاهزيته لمواجهة أبها
أبها - الرياضية
2020.10.30 | 09:14 pm
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى أبها، الجمعة استعداداً لمواجهة أبها ضمن الجولة الثالثة «رئاسة العشرين» من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأجرى لاعبو الاتفاق مرانهم الأخير على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط تحت قيادة السعودي خالد العطوي مدرب الفريق، واشتمل التدريب على تمارين تنافسية بالكرة بين مجموعتين، ثم خاض اللاعبون مناورة من لمستين على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة على حراس المرمى.
وحقق الاتفاق العلامة الكاملة خلال الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تغلب في الجولة الأولى على الاتحاد 2-1، وفي الثانية انتصر على العين بذات النتيجة.