الاتفاق يهاجم أبها
الدمام ـ الرياضية
2020.10.31 | 12:57 am
وضع خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، خطة هجومية، تحضيرًا لمواجهة أبها اليوم، في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكدت مصادر خاصة بـ “الرياضية” اعتماد العطوي على المغربي وليد أزارو، المهاجم، من بداية المباراة.
وخاض الفريق الشرقي أمس تدريبًا أخيرًا على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، التي انتقل إليها بعد وصوله إلى أبها عصرًا.