50 مقعدا في مجمع الشاشة

صورة التقطت أمس من داخل مجمع الشاشة الذي يستعد قبل مواجهة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد تصوير: علي خمج
جدة - عبدالله احمد 2020.10.31 | 01:08 am

اختتم مسؤولو “مجمع الشاشة”، الواقع في أحد أحياء محافظة جدة التجهيزات النهائية بالمجمع، من أجل استقبال الجماهير المتوقع اليوم ، لمتابعة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، ضمن منافسات جولة رئاسة العشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع المسؤولون عن المجمع عدد 50 كرسيًا على الطاولات الخارجية لاستيعاب أكبر عدد من الحضور الجماهيري، إضافة إلى تقسيم المجمع على جهتين منفصلتين، كل جهة خاصة بانصار فريق معين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News