مركاز الكندرة.. العشاق يتنفسون الكرة
سيطرت قمة “جولة رئاسة العشرين” في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على أحاديث ونقاشات عشاق ناديي الاتحاد والأهلي في مختلف الأرجاء، خاصةً في مواقع السمر. وفي مركاز الكندرة، أحد أهم المعالم الشعبية في جدة، يلتقي عدد من لاعبي القطبين السابقين، والمشجعين المعروفين، ويتناولون الحديث حول القمة المرتقبة الليلة. فمن ناحيته، يؤكد عبيد الجهني، المشجع الاتحادي، صعوبة توقَّع نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي، كونها مباراة ديربي، ويقول: “كعب الأهلي كان أعلى من الاتحاد في الدوري في آخر ثمانية أعوام، لكن أعتقد أن المصري أحمد حجازي في دفاع الاتحاد، إن نظَّمه، وظهر الفريق في يومه، فإن الفوز سيكون حليفه”. وأضاف: “عمر السومة أكثر لاعب يخيفنا نحن جمهور الاتحاد”. فيما يبدي عبد الرحمن المولد، المشجع الاتحادي، تفاؤله بالبرازيلي رومارينيو لقيادة فريقه للفوز، ويقول: “عمر السومة، وسلمان المؤشر، يشكِّلان خطورة الأهلي”. بدوره أوضح لـ “الرياضية” وحيد جوهر، قائد فريق الأهلي سابقًا، أن مباريات الأهلي والاتحاد ليس لها مقياس محدد، ويمكن أن يكسبها أحد الفريقين حتى لو كان في أسوأ مستوياته في ظل حرص كل لاعب على إبراز أفضل ما لديه، وقال: “الاتحاد لا يزال يعيش في الدوامة، لكن تعاقدهم الأخير مع حجازي، المدافع، سيصنع فارقًا كبيرًا لما يملكه من خبرة واسعة في الدوريات الكبيرة، بينما يملك الأهلي مجموعة مميزة، خاصةً بعد تعاقده أخيرًا مع الغاني صامويل أوسو، وننتظر عودة عمر السومة إلى مستواه الحقيقي”.