محسن يقوي الترقوة
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.10.31 | 01:53 am
اقترب محمد محسن الظفيري، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، من إتمام برنامجه التأهيلي، الذي يؤديه رفقة اختصاصي التأهيل، لتقوية الترقوة.
وأصيب محسن بكسر في الترقوة في يوليو الماضي. وحسب مصادر “الرياضية”، ينفذ اللاعب توصية الاختصاصي بالخضوع لتقويات العظام قبل العودة إلى الملاعب، لتفادي كسر جديد في الموضع ذاته. لكنه يتطلع إلى التدرب مجددًا مع الفريق قبل استئناف الدوري في 21 نوفمبر المقبل.
وتتوقف المسابقة بانقضاء السبت المقبل، لحلول أيام المباريات الدولية.