المغربي في تشكيلة البكيرية

الرياض- الرياضية 2020.10.31 | 02:05 am

وقَّع عبد الرحمن الحضيف، رئيس مجلس إدارة نادي البكيرية، عقدًا مع إسماعيل المغربي، أمس، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من فريق الباطن.
وسينضم اللاعب “26 عامًا”، الذي سبق له أن لعب لفرق الأهلي، والشباب، والتعاون، والوحدة، إلى تدريبات الفريق، استعدادًا للمباراة التي يستضيف فيها على ملعبه الدرعية ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. ويحتل الفريق حاليًّا المركز الـ 13 برصيد نقطة واحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News