30 ساعة تجهز الاتحاديين
صورة التقطت أمس للثلاثي حمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود وعبد المجيد الزهراني لاعبي الاتحاد خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة - فيصل الشريف
2020.10.31 | 02:12 am
استعد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لمواجهة الديربي أمام الأهلي اليوم، في جولة “رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بمعسكر إعدادي لمدة 30 ساعة.
وانطلق المعسكر في تمام الـ 01:20 من ظهر أمس، في أحد فنادق جدة.
ودأبت إدارة الاتحاد على تنظيم معسكر للاعبين قبل أداء الحصة التدريبية الأخيرة، بهدف إراحتهم وإبعادهم عن الضغوط النفسية وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات.