سوزا يسخر من خسارة الأهلي

جدة - الرياضية 2020.10.31 | 10:16 pm

تفاعل البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الأهلي السابق، مع خسارة الفريق أمام الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع لاعب الوسط اللاتيني علامة ضاحكة في إحدى تغريداته بحسابه الرسمي بموقع تويتر، تعليقاً على خسارة الأهلي في الديربي بهدفين مقابل لا شيء.
وانتقل سوزا إلى صفوف بشكتاش التركي هذا الصيف في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد.
يذكر أن الأهلي خسر أمام الاتحاد للمرة الأولى منذ 3138 دورياً، وهي الخسارة الأولى له دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News