مناورة تعد لاعبي الجيل
صورة التقطت أمس لدرويش مدرب فريق الجيل مع أحمد التركي مساعده قبل بداية التدريبات (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.01 | 01:04 am
اعتمد المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، مناورة كروية على كامل الملعب قسم من خلالها اللاعبين إلى مجموعتين أشبه بالمواجهات الرسمية.
وشرح درويش خلال المناورة الطريقة التي سيعتمد عليها الفريق في مواجهة الجولة الثالثة، بعد غدٍ، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام فريق الفيحاء.