صورة التقطت أمس لفييتو مهاجم الهلال الجديد لحظة دخوله بدلًا من كاريلو تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.01 | 01:18 am

بدأ الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المهاجم، مشواره مع فريق الهلال الأول لكرة القدم، بالمشاركة في الدقيقة 86 من مواجهة ضمك أمس، ضمن جولة “رئاسة العشرين” الثالثة، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ودخل فييتو الملعب قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، بدلًا من البيروفي أندريه كاريلو.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News