مواجهة البطاقات الملونة
صورة التقطت أمس لفيصل البلوي الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه صالح القميزي لاعب فريق الاتفاق، في الدقيقة 11تصوير: يزيد السمراني
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.01 | 01:21 am
أشهر فيصل البلوي الحكم الذي أدار مباراة أبها والاتفاق، أمس، ضمن “جولة رئاسة العشرين “ الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، البطاقة الحمراء مرتين، والصفراء 7 مرات.
وتعرض صالح القميزي لاعب فريق الاتفاق للبطاقة الحمراء الأولى المباشرة، بعد إعاقته ستراندبيرج لاعب فريق أبها الذي كان منفردًا بالمرمى. وفي الدقيقة 84 نال رياض شراحيلي لاعب فريق أبها البطاقة الحمراء، بعد أن أشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية.