المقهوي يعود أساسيّا

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.11.01 | 01:44 am

عاد حسين المقهوي، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم، وكان ذلك في لقاء الديربي أمام الاتحاد، أمس، ضمن جولة “رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واعتمد الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، على المقهوي منذ بداية مباراة الديربي بدلًا من الألماني ماركو مارين الذي وضعه على دكة البدلاء بعد أن كان أساسيًا في المواجهات الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News