الفريدي يظهر في القادسية.. ويبدأ برنامج التأهيل
الخبر - الرياضية
2020.11.01 | 08:43 pm
انتظم أحمد الفريدي المنضم حديثاً إلى فريق القادسية الأول لكرة القدم، الأحد، في تدريبات الفريق، للمرة الأولى بعد توقيعه عقد انتقاله إليه.
وكان القادسية، أعلن ضم الفريدي لاعب الهلال والاتحاد والنصر سابقاً، نهاية أكتوبر الماضي، لمدة موسم مع أفضلية التمديد لموسم آخر، حيث انخرط في تدريبات الفريق الشرقي في تمارين لياقية خاصة مع المعد البدني للفريق.
ويتعين على الفريدي، اجتياز برنامج تأهيلي مطول يستمر لمدة تقارب الشهر، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.
ويستعد القادسية لمواجهة مضيفه النصر، السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض العاصمة.