درويش يضع مخطط الفيحاء

صورة التقطت أمس لمهدي العلوي حارس مرمى فريق الجيل الأول لكرة القدم يتصدى لإحدى الكرات أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.11.02 | 01:09 am

فرض المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، مناورة كروية على كامل الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين، واعتمد فيها على القائمة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الفيحاء في الجولة الثالثة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى غدًا.واجتمع درويش المدرب مع اللاعبين بعد نهاية التدريبات طالب من خلاله بأهمية التركيز في مواجهة الفيحاء والعودة بالنقاط الثلاث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News