جوميز يركز على الأطراف

أبها - حسن ذيبان 2020.11.02 | 01:11 am

ركز البرتغالي باولو جوميز، مدرب فريق نجران الأول، على رفع المعدل اللياقي للاعبيه أمس، استعدادًا لمواجهة ضيفه الكوكب بعد غدٍ على ملعب جامعة نجران، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وطالب جوميز اللاعبين بمضاعفة الجهد في التدريبات وتطبيق ما يطلب منهم لتقديم المستويات الجيدة، وتم تطبيق عدد من الجمل الفنية والخطط التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب اعتمدت على الكرات السريعة واللعب من الأطراف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News