الشباك تهتز في 3 مباريات
صورة التقطت أمس لمختار علي لاعب النصر وإيجور لاعب الشباب يتنافسان على الكرة تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ متعب العبد الهادي
2020.11.02 | 01:22 am
أخفق فريق النصر الأول لكرة القدم في المحافظة على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي في النسخة الجارية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد خسارته أمام نظيره الشباب 2-1، أمس، في ختام “جولة رئاسة العشرين”، الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق للفريق النصراوي أن استقبل هدفين أمام الفتح في المباراة التي خسرها 1ـ2 في الجولة الأولى، وهدفًا في مباراة التعاون التي كسبها الأخير بهدف نظيف.