أبها يدرس خطوط الباطن

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.02 | 01:30 am

يستأنف لاعبو فريق أبها تدريباتهم، مساء اليوم، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بعد الراحة التي منحت لهم أمس، عقب فوزهم على الاتفاق أمس الأول “3ـ2”، ضمن “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويفتح التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، في تدريب اليوم ملف مباراة الباطن المقررة الجمعة المقبل في حفر الباطن، ضمن “جولة لنلهم العالم بقمتنا” الجولة الرابعة، وينتظر أن يبدأ الشابي بدراسة خطوط فريق الباطن مع اللاعبين عبر مقاطع مصورة، لوضع الأسلوب المناسب للمباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News